آلة قطع حامي الشاشة

VR

هذا محمولآلة قطع واقي الشاشة مع أنواع مختلفة من القوالب للهاتف والكمبيوتر والجهاز اللوحي والسيارات والساعة وآلة الألعاب وسماعات الأذن والكاميرا وما إلى ذلك. 


واحد قاطع واقي شاشة ذكي باستخدام فيلم واحد ، يمكن قطع أي علامة تجارية من واقيات الشاشة والجلود الخلفية لجهازك عند الطلب لتوفير تكلفة المخزون وتقليل فقدان العملاء. 


آلة قطع واقي الشاشة سهلة الاستخدام للغاية ، ويمكن أن تعمل من خلال اتصال wifi أو Bluetooth بهاتفك ، بعد تسجيل الدخول إلى الحساب ، يمكنك اختيار القالب ووضع المواد على الجهاز لقصها وتطبيقها على هاتفك / iPad وفقًا لذلك .


يوجد مئات العلامات التجارية بالداخل ، مثل Apple و Huawei و Honor و Samsung و Mi و OPPO و VIVO و SONY و  ZTE و Infinix وغيرها. و 26000 جهاز من طرازات في قاعدة البيانات بالفعل. ماذا او ما'أكثر من ذلك ، سنقوم بتحديث قاعدة بيانات نماذج الأدوات كل يوم. تبلغ إنتاجية الماكينة حوالي 2000 فيلم يوميًا.


لا يمكن لآلة قطع واقي الشاشة هذه قطع فيلم TPU فحسب ، بل يمكنها أيضًا قطع فيلم زجاجي UV وفيلم TPH وفيلم PET وفيلم الخصوصية وملصقات PVC. بغض النظر عن متاجر بيع الهواتف بالتجزئة أو متاجر الإصلاح ، يجب أن تكون أفضل أدوات الترويج.


في هذه المجموعة ، أظهرنا 3 أنواع من قاطع واقي الشاشة الذكي فقط ، تلك هي نماذج البيع الأساسية لدينا مع علاماتنا التجارية ، كشركة مصنعة رائدة ، OEM و ODM هي أعمالنا ومزايانا الرئيسية ، 90 ٪ من وكلائنا يصنعون هذا النوع من آلات في مصنعنا مع علامتها التجارية أو مع  التصميم الخاص والمتطلبات الخاصة الأخرى ، ربما تبيع بعض العلامات التجارية بالفعل في السوق الخاص بك. إذا كان لديك متطلبات لتصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي ، فإننا نعتقد أننا سنكون أفضل شريك لك. 


إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский हिन्दी हिन्दी Nederlands Nederlands Türkçe Türkçe
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Screen Protector Cutting Machine

VR

This is a portable screen protector cutting machine with different kinds of templates for Phone , Computer, Tablet ,Automobile , Watch ,Game machine , Earphone ,Camera, etc. 


One intelligent screen protector cutter with one film can cut any brand of screen protectors and back skins for your device on-demand to save your inventory cost and reduce the loss of customers. 


The screen protector cutting machine is very friendly to use, it can operate through wifi or Bluetooth connection with your phone, after login the account , you can choose the template and put the material on the machine to cut and applying on your phone / ipad accordingly .


There have hundreds brands inside , such as Apple , Huawei, Honor, Samsung , Mi, OPPO , VIVO ,SONY,  ZTE, Infinix and etc . And 26000 device models in the database already. What's more , we will update the database of gadgets models every day. the machine productivity is around 2000 films per day.


This screen protector cutting machine can not only cut TPU film, but also UV Glass film , TPH film , PET film , Privacy film and PVC stickers. No matter for phone retailing shops or repairing stores , it must be the best promotion tools .


In this group , we showed 3 kinds of intelligent screen protector cutter only , those are our basic selling models with our brands , as a leading Manufacturer ,OEM and ODM is our main business and advantages, 90% of our agents are making this kinds of machines in our factory with their brand or with their  own design and other special requirement, some of the brands maybe already selling in your market . If you have requirement for OEM and ODM, we believe we will be your best partner . 


Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский हिन्दी हिन्दी Nederlands Nederlands Türkçe Türkçe
Current language:English
Send Your Inquiry