آلة قطع الكفاف الأوتوماتيكية

VR

التلقائي لديناآلة قطع الراسمةتأتي مع مستشعر بصري (عين بصرية) ، فهي أقوى للقطع والدقة تجعلها أكثر شيوعًا في صناعة الإعلان ، ويمكن لآلة قطع الراسمة الخاصة بنا القيام بالطباعة والقطع باستخدام الطابعات في نفس الوقت.


هذا الراسمة قطع الكنتور ARMS وآلة قطع الراسمة الفينيل لديك أيضًا 4 أحجام للاختيار ، 440 مم ، 740 مم ، 1360 مم و 1660 مم.


تأتي آلة الراسمة القاطعة مع برنامج SignMaster الشهير كإعداد افتراضي ، خطوة واحدة لإنشاء ملف تعريف ، سريع ومريح. 


وظيفة ASS هي قطع الكنتور مع Automatic Contour Cut لتحديد مكان علامة التسجيل تلقائيًا.


بفضل مكوناتها الصناعية والجودة ، يمكن لهذا الجهاز العمل عن طريق USB 2.0 النقي. ما عليك سوى توصيله وتوجيه البرنامج إلى USBxxx ، وستكون جاهزًا للعمل. يحتوي أيضًا على إدخال بطاقة SD وسيقبل المهام من بطاقات SD بتنسيق HPGL PLT. مع قوة قطع قصوى تبلغ 1 كجم (1000 جم) ، ستقوم هذه الآلة بقطع الفينيل والبطاقات والأغشية العاكسة والرقائق والملصقات وغير ذلك.


يمكن لآلة قطع الراسمة المصنوعة من الفينيل القيام بقطع الكلمات والقطع المقطعي التلقائي للصورة حتى في صورة 20 مترًا بدقة ، ويمكن إضافة علامات ممسوحة ضوئيًا متعددة وفقًا لطول الوسائط ، والسرعة العالية يمكن أن تصل إلى 650 مم / ثانية ، وانخفاض مستوى الضجيج ، وقطع كفاف الراسمة يمكن الإخراج مباشرة من corelraw


تعتبر آلة قطع الراسمة الفينيل Teneth حلاً جيدًا للإشارات الخاصة بنوافذ المتاجر والسيارات والشاحنات الصغيرة. قطع المواد للضغط الحراري على الشعارات والشعارات على التي شيرتات. اللافتات الداخلية والتصميمات الجرافيكية المصنوعة من الفنون والحرف اليدوية والملصقات ، وقطع قوالب مناسبة للأعمال التجارية من الفينيل أو القمصان.


إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский हिन्दी हिन्दी Nederlands Nederlands Türkçe Türkçe
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Automatic contour Cutting Plotter

VR

Our automatic cutter plotter machine come with Optical sensor ( Optical eye ), it stronger body and precision cutting let it become more and more popular in advertising industry , our cutter plotter machine can do printing and cutting with printers at same time .


This ARMS contour cut plotter and vinyl plotter cutting machine also have 4 size for choice, 440mm, 740mm , 1360mm and 1660mm.


The cutter plotter machinecome with famous SignMaster software as default, one step to generate profile, fast and convenient. 


ASS function is the contour cut with Automatic Contour Cutting to locate the registration mark automatically.


With its industrial build and quality components,this machine can work by pure USB 2.0. Simply plug it in, direct the software to USBxxx, and you are ready to work. It also has SD card input and will accept jobs from SD cards in HPGL PLT format. With a max cutting force of 1kg (1000g), this machine will cut Vinyl, Card, Reflective film, foil, stickers, and more.


The vinyl plotter cutting machine can do word cutting and sectional type automatic contour cut even in 20 meters image precisely, multi scanned marks can be added accordingly the length of media ,high speed even can reach to 650mm/s ,low noise, and our contour cut plotter can output directly from coreldraw


Teneth vinyl plotter cutting machine is a good solution for Signs for shop windows, cars and vans. Cutting material for heat pressing logos and slogans onto T-Shirts. In house signs and graphic designs making of arts, crafts and labels, suitable Vinyl Sign or T-Shirt business die cutting.


Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский हिन्दी हिन्दी Nederlands Nederlands Türkçe Türkçe
Current language:English
Send Your Inquiry