قاطع فينيل لكاميرا سي سي دي

VR

آلة قطع الفينيل لكاميرا CCD هي أحدث ماكينات التكنولوجيا. تم تركيب كاميرا CCD على عربة القطع لاكتشاف المواد المطبوعة كعين ، وستظهر علامات الكشف على الشاشة ، وبها يمكنك الكشف التلقائي عن أي فينيل أو ملصقات مطبوعة بشكل صحيح. تينيث المهنيةآلة قطع الفينيل للبيعمرحبا بكم في الاتصال!


آلة التخطيط والقطع بكاميرا CCD من أجل تحديد المواقع والقطع بسرعة ؛ مناسبة للطابعات المذيبات وطابعات الصبغ ، وأفضل قطع الفينيل التجاري مصنوعة من شاشة لمس حساسة عالية الوضوح ؛ مظهر رائع ، ذاكرة تخزين مؤقت سعة 256 ميجابايت ، إلخ.


يعتبر Teneth CCD ، أفضل قاطع فينيل تجاري ، تطورًا إضافيًا لسلسلة آلات القطع المشهورة. تتيح جودة القطع المحسّنة بالإضافة إلى الموثوقية والدقة الأعلى استخدام آلة التخطيط والقطع في جميع المجالات المهنية تقريبًا لتكنولوجيا الإعلان. أفضل قاطع فينيل تجاري يصل طوله إلى 166 سم ، ويمكن للكاتر بلوتر التعامل مع المهام الكبيرة والأحجام الكبيرة. بفضل محركها المتدرج أو محرك سيرفو ، فإن جميع المواد الشائعة مثل الأفلام اللاصقة والأفلام ذاتية اللصق وأغشية القطيع والأفلام المرنة وأفلام الاستنسل والورق والكرتون وما إلى ذلك ، تتيح شاشة LCD الكبيرة التي تعمل باللمس مقاس 4.3 بوصة التشغيل السهل للقواطع باستخدام بفضل تقنية ARMS المحسّنة ، يمكن قص الأفلام المطبوعة بدقة على المحيط. يتم التحكم في الكاتر بلوتر بشكل مريح عبر برنامج Signmaster المقدم.


إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский हिन्दी हिन्दी Nederlands Nederlands Türkçe Türkçe
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

CCD Camera Vinyl Cutter

VR

CCD camera Vinyl Cutter is the newest technology machines. It installed a CCD camera on the cutting carriage to detect the printed materials as an eye , and the detecting marks will be showed on the screen , with it, you can auto detect any printed vinyls or stickers correctly. Teneth professional vinyl cutting machine for sale, welcome to contact!


The CCD Camera cutting plotter for fast positioning and cutting; suitable for solvent printers and pigment printers, the best commercial vinyl cutter made with high-definition sensitive touch screen; exquisite appearance,256Mb cache memory , etc.


Teneth CCD best commercial vinyl cutter are a further development of the well-known cutting plotter series. The improved cutting quality as well as higher reliability and precision enable the use of the cutting plotter in almost all professional areas of the advertising technology. The best commercial vinyl cutter is up to 166cm, the cutting plotter can handle even large jobs and high volumes. With its stepper motor or servo motor, all common materials such as adhesive films, self-adhesive films, flock films, flex films, stencil films, paper, cardboard etc.The large 4.3 inch LCD Touch display allow easy operation of the cutters, with the improved ARMS technology, printed films can be cut precisely to the contour. The camear cutting plotter are controlled comfortably via the provided signmaster software.


Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский हिन्दी हिन्दी Nederlands Nederlands Türkçe Türkçe
Current language:English
Send Your Inquiry