VR

التعليمات

1.ماذا عن خدمة ما بعد البيع؟
لدينا مهندسين لمدة 24 ساعة عبر الإنترنت حتى تقوم بتشغيل الآلات الماهرة.
2. هل أنت شركة تجارية أم شركة مصنعة؟
نحن مصنع.
3.ما هي طرق الدفع؟
نحن نقبل T / T ، ويسترن يونيون ، باي بال.

مزايا

1- للمضي قدمًا ، تلتزم Teneth بمعالجة التحديات التي تواجه صناعة صناعة اللافتات لتبقى شركة عالمية المستوى تقود وتلهم في نفس الوقت.
2.Shenzhen Teneth Technology Co.، Ltd. هي الشركة المحترفة لمنتجات صنع اللافتات ، وهي واحدة من أوائل الشركات التي شاركت في نظام 32bit R&د.
3. نحن نقدر قوة العمل الجماعي التعاوني ، نأخذ "الجودة& الصدق "كما نؤمن ، و" أن نكون أفضل مورد عالمي لحلول القطع والتخطيط "هو هدفنا. نحن نطمح بعد التشغيل الدائم لأعمالنا ، وإنتاج منتجات عالية الجودة ، وبناء العلامة التجارية العالمية الشهيرة" Teneth ". نحن نكرس جهودنا أيضًا لخلق قيمة للعملاء ، وتلبية متطلباتهم والبقاء كمزود متطور مع إنتاج منتجات موثوقة ومبتكرة ومتقدمة تقنيًا
4- تم الاعتراف بمنتجاتنا وخدماتنا وحصلت على عدد من التصنيفات العالية حول العالم. تم بيع المنتجات إلى جميع أنحاء الصين ، وبعيدًا إلى دول ومناطق الغرب وأوروبا وأمريكا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وغيرها. مع منتجات عالية الجودة وخدمة مثالية للعملاء ، حصلنا على تاج "موردي المعدات المفضلة لمعدات الإعلان في الصين".

حول تينيث

Teneth هي شركة رائدة في صناعة القطع مع المنتج الرئيسي Vinyl Cutter و Screen Protector Film القاطع وقاطع الملصقات. نحن نقدم آلة قطع بالكامل بالإضافة إلى المكونات الفردية (المواد الاستهلاكية) التي تضمن أنه يمكننا تقديم حل كامل لعملائنا. لقد تأسسنا في عام 2012 ولدينا حوالي 10 سنوات من الخبرة في ما نقوم به ، وقد أثبتت تقنيتنا نفسها في مجموعة متنوعة من الأسواق المختلفة. يقع المقر الرئيسي في Shenzhen ، الصين ، حيث يوجد أكثر من 100 موظف. يتم توزيع منتجاتنا على أكثر من 100 دولة مختلفة مثل الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا وهولندا وسويسرا والبرازيل وروسيا وبيرو وكولومبيا وغيرها. لدينا دعم مهندسين محترفين وفريق مبيعات عالي الكفاءة وتفوق سعر تنافسي ، فهو يساعدنا في الحصول على سمعة عالية وجذب العديد من المجموعات عبر الوطنية للقيام بتصنيع المعدات الأصلية& مشروع ODM معنا. حتى الآن ، قمنا ببناء 5 خطوط إنتاج لتلبية المتطلبات المختلفة للعملاء المختلفين ، وإكمال عملية اختبار المنتج لضمان تأهيل الماكينات بنسبة 100٪. نحن نقدر قوة العمل الجماعي التعاوني ، نأخذ "الجودة& الصدق "كما نعتقد ، و" أن نكون أفضل مورد عالمي لحلول القطع والتخطيط "هو هدفنا. وللمضي قدمًا ، تلتزم Teneth بمعالجة التحديات التي تواجهها صناعة القطع لتظل شركة عالمية المستوى تقود وتلهم في نفس الوقت .

قسم قطع الفينيل

قاطع الفينيل الأساسي

آلة قطع الكفاف الأوتوماتيكية

قاطع فينيل بكاميرا CCD



قسم آلة قطع واقي الشاشة

سلسلة X7

سلسلة C

سلسلة صغيرة

سلسلة MC


قسم قطع الملصقات

قاطع الملصقات الصغير

لفة إلى لفة التسمية القاطع

قاطع الملصقات الورقية



سمات

1. موفر للمساحة وسهل التشغيل

2. دقة قطع عالية ، خطأ أقل من 0.001 مم

3. مجموعة متنوعة من المواد الاستهلاكية اختيارية

4. تغذية تلقائية للغشاء بسهولة دون تعديل يدوي

5. ما يصل إلى 30000 نموذج من البيانات السحابية وتحديثها في الوقت الفعلي

6. تم فتح عمل مشرق وواضح مع LED عند العمل في الليل

7. فريق فني محترف للخدمة

8. قطع مرات مدى الحياة



تخصيص


نموذجA9PRO
مواد القطعTPU ، TPH ، PP ، PVC ، PET ، إلخ
أقصى عرض للتغذية210 ملم
أقصى عرض للقطع195 ملم
دقة القطع0.0025 مم
قوة القطع القصوى1000 جرام
سرعة القطع القصوى500 ملم / ثانية
وضع اتصالWIFI / الأسنان الزرقاء
سائقالسائر
أقصى سمك للقطع1 ملم
حجم التعبئة560 * 260 * 280 ملم
حجم الآلة420 * 123 * 163 ملم
الوزن الإجمالي6.3 كجم
الوزن الصافي4.3 كجم
عرض المنتج

منفعتنا

  1.تم الاعتراف بمنتجاتنا وخدماتنا وحصلت على عدد من مراتب عالية حول العالم. تم بيع المنتجات إلى جميع أنحاء الصين ، وبعيدًا إلى دول ومناطق الغرب وأوروبا وأمريكا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وغيرها. مع منتجات عالية الجودة وخدمة مثالية للعملاء ، حصلنا على تاج "موردي المعدات المفضلة لمعدات الإعلان في الصين".

  2. نحن نقدر قوة العمل الجماعي التعاوني، نحن نأخذ "جودة& أمانة"كإيماننا ، و" أن نكون أفضل مورد عالمي لحلول القطع والتخطيط "كهدفنا. نحن نطمح بعد التشغيل الدائم لأعمالنا ، وإنتاج منتجات عالية الجودة ، وبناء العلامة التجارية العالمية الشهيرة "Teneth". نحن نكرس جهودنا أيضًا لخلق قيمة للعملاء ، وتلبية متطلباتهم والبقاء كمزود متطور مع إنتاج منتجات موثوقة ومبتكرة ومتقدمة تقنيًا

  3. للمضي قدمًا ، تلتزم Teneth بمعالجة التحديات التي تواجه صناعة صناعة اللافتات لتبقى شركة عالمية المستوى تقود وتلهم في نفس الوقت.

  4. شنتشن Teneth التكنولوجيا المحدودة هي المحترفين الشركة المصنعة لمنتجات صنع اللافتات ، وهي واحدة من باكرا جدا الشركات التي تعمل في نظام 32 بت R.&د.


إستعمال



التعليمات

1. ما هي مدة ملف موعد التسليم؟

  عادة ، نحن بحاجة 3-5 أيام للإنتاج بعد استلام الوديعة.

2. هل أنت شركة تجارية أم شركة مصنعة؟

  نحن الصانع.

3.ماذا عن خدمة ما بعد البيع؟

  لدينا مهندسين لـ خدمة 24 ساعة عبر الإنترنت حتى تقوم بتشغيل الآلات الماهرة.



حول تينيث

    Teneth هي شركة رائدة في صناعة القطع مع المنتج الرئيسي قطع الفينيلو واقي الشاشة فيلم القاطع و قطع التسمية. نحن نقدم آلة القطع بالكامل وكذلك الفردية المكون (المواد الاستهلاكية) التي تضمن أنه يمكننا تقديم حل شامل لعملائنا. كنا تأسست عام 2012 ولدينا حوالي 10 سنوات من الخبرة في ما نقوم به ، وقد أثبتت تقنيتنا نفسها في مجموعة متنوعة من الأسواق المختلفة. المقر هو فى شنتشن ، الصين، حيث يوجد أكثر من 100 موظف. يتم توزيع منتجاتنا على أكثر من 100 دولة مختلفة مثل الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا وهولندا وسويسرا والبرازيل وروسيا وبيرو وكولومبيا وغيرها. لدينا دعم مهندسين محترفين وفريق مبيعات عالي الكفاءة وتفوق سعر تنافسي ، فهو يساعدنا في الحصول على سمعة عالية وجذب العديد من المجموعات عبر الوطنية للقيام بها OEM& التصميم مشروع معنا. حتى الآن ، بنينا 5 خطوط انتاج لتلبية المتطلبات المختلفة للعملاء المختلفين ، وإكمال عملية اختبار المنتج لضمان تأهيل الآلات بنسبة 100٪. نحن نقدر قوة العمل الجماعي التعاوني ، نأخذ "الجودة& الصدق "كما نعتقد ، و" أن نكون أفضل مورد عالمي لحلول القطع والتخطيط "هو هدفنا. وللمضي قدمًا ، تلتزم Teneth بمعالجة التحديات التي تواجهها صناعة القطع لتظل شركة عالمية المستوى تقود وتلهم في نفس الوقت .

تعريف عن الشركة
شركة Shenzhen Teneth Technology Co.، Ltd. ، بدأنا كشركة مصنعة وتاجر جملة موثوق بها لمجموعة واسعة من ماكينات المنتجات الإلكترونية منذ عام 2012. نحن نقدم أفضل جودة من آلة قطع واقي الشاشة ، قاطع غشاء الهيدروجيل ، قاطع واقي الهاتف وأكثر من ذلك بكثير. منتجاتنا المقدمة مصنوعة باستخدام أفضل مكونات الجودة التي يتم شراؤها من تجار التجزئة الموثوق بهم في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، عينت شركتنا خبراء على دراية بتطوير هذه المنتجات وفقًا لمعايير الصناعة. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بتوظيف مراقبي الجودة لفحص هذه المنتجات وفقًا لمعايير الصناعة المختلفة. بصرف النظر عن ذلك ، نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات مثل مشروع التعديل التحديثي المخصص وخدمة التجزئة المخصصة في شكل مختلف يلبي طلب العملاء لدينا بنية تحتية متقدمة مقسمة إلى أقسام مختلفة لتشغيل الأنشطة التجارية بشكل احترافي. يتم التعامل مع وحدة البنية التحتية هذه من قبل أعضاء فريقنا البارعين. يعمل المتخصصون لدينا في تزامن وثيق مع بعضهم البعض للحصول على الأهداف المحددة مسبقًا للشركة. في وحدة اختبار الجودة الخاصة بنا ، نقوم بفحص كل منتج بدقة كاملة.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصال نحن

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

غادر رسالة

أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.

مُستَحسَن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский हिन्दी हिन्दी Nederlands Nederlands Türkçe Türkçe
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

VR

FAQ

1.How about your after sale service ?
We have engineers for 24 hours online service until you operate the machines skilled.
2.Are you a trading company or a manufacturer?
We are manufacturer.
3.What is the payment methods?
We accept T/T , Western Union, Paypal.

Advantages

1.Moving forward, Teneth is committed to addressing the challenges faced by the sign making industry to remain a world-class company that both leads and inspires.
2.Shenzhen Teneth Technology Co., Ltd. is the professional manufacturer of sign-making products, and is one of the earliest enterprises which engaged in the 32bit system R&D.
3.We value the power of cooperative team work, we take "Quality & Honesty" as our belief, and “Being the Best Global Supplier of Cutting and Plotting Solution” as our goal. We are aspiring after the permanent running of our business, producing high quality products, and building the world famous brand of "Teneth". We also dedicate to creating value for customers, satisfying their requirements and remaining a cutting-edge provider with producing reliable and innovative technologically advanced products
4.Our products and services have been recognized and has secured a number of high rankings around the world. The products has been sold to all over China, and far to Occident, Europe ,America Middle East, Southeast Asia etc countries and regions. With high-quality products and perfect service to customers, we gained the crown "China Advertising Equipment preferred equipment suppliers".

About Teneth

Teneth is a leading manufacturer in the cutting industry with main product Vinyl Cutter, Screen Protector Film Cutter and label cutter. We offer completely cutting machine as well as individual component (Consumables ) which ensure that we can deliver total solution to our customers . We were founded in 2012 and we have around 10 years of experience in what we do, our technology has proven itself in a variety of different market . The headquarter is in Shenzhen, China, where more than 100 employees located. Our products are distributed to over 100 different Countries such as United States , Germany , France , Netherlands, Switzerland , Brazil, Russia , Peru , Colombia , etc . We have professional engineers support, high efficiency sales team and competitive price superiority ,it helps us get highly reputation and attract many transnational group to do OEM & ODM project with us . Until now , we have built 5 production lines to meet the different requirement for different customers , and complete the product testing process to ensure the 100% machines qualification. We value the power of cooperative team work, we take "Quality & Honesty" as our belief, and “Being the Best Global Supplier of Cutting and Plotting Solution” as our goal. Moving forward, Teneth is committed to addressing the challenges faced by the cutting industry to remain a world-class company that both leads and inspires.

Vinyl Cutter Section

Basic Vinyl Cutter

Automatic Contour Cutting Plotter

CCD Camera Vinyl Cutter



X7 Series

C Series

Mini Series

MC Series


Label Cutter Section

Mini Label Cutter

Roll to Roll Label Cutter

Sheet Label Cutter



Features

1. Space-saving and easy to operate

2. High cutting precision, error less than 0.001mm

3. A variety of consumables optional

4. Easily automatic film feeding without manual adjustment

5. Up to 30000 models of cloud data and update in real time

6. Bright and clear work with LED opened when working in the night

7. Professional technical team for service

8.Lifetime cutting times



Specification


ModelA9PRO
Cutting materialTPU,TPH,PP,PVC,PET,ETC
Max feeding width210mm
Max cutting width195mm
Cutting accuracy0.0025mm
Max cutting force1000g
Max cutting speed500mm/s
Connection modeWIFI/Blue-tooth
DriverStepper
Max cutting thickness1mm
Packing size560*260*280mm
Machine size420*123*163mm
Gross weight6.3kg
Net weight4.3kg
Product Display

Our Advantage

  1.Our products and services have been recognized and has secured a number of high rankings around the world. The products has been sold to all over China, and far to Occident, Europe ,America Middle East, Southeast Asia etc countries and regions. With high-quality products and perfect service to customers, we gained the crown "China Advertising Equipment preferred equipment suppliers".

   2.We value the power of cooperative team work, we take "Quality & Honesty" as our belief, and “Being the Best Global Supplier of Cutting and Plotting Solution” as our goal. We are aspiring after the permanent running of our business, producing high quality products, and building the world famous brand of "Teneth". We also dedicate to creating value for customers, satisfying their requirements and remaining a cutting-edge provider with producing reliable and innovative technologically advanced products

   3.Moving forward, Teneth is committed to addressing the challenges faced by the sign making industry to remain a world-class company that both leads and inspires.

   4.Shenzhen Teneth Technology Co., Ltd. is the professional manufacturer of sign-making products, and is one of the earliest enterprises which engaged in the 32bit system R&D.


Usage



FAQ

1.How long is your delivery time?

   Usually, we need 3-5 days for production after receiving the deposit.

2.Are you a trading company or a manufacturer?

   We are manufacturer.

3.How about your after sale service ?

   We have engineers for 24 hours online service until you operate the machines skilled.



About Teneth

      Teneth is a leading manufacturer in the cutting industry with main product Vinyl CutterScreen Protector Film Cutter and label cutter. We offer completely cutting machine as well as individual component (consumables) which ensure that we can deliver total solution to our customers . We were founded in 2012 and we have around 10 years of experience in what we do, our technology has proven itself in a variety of different market . The headquarter is in Shenzhen, China, where more than 100 employees located. Our products are distributed to over 100 different Countries such as United States , Germany , France , Netherlands, Switzerland , Brazil, Russia , Peru , Colombia , etc . We have professional engineers support, high efficiency sales team and competitive price superiority ,it helps us get highly reputation and attract many transnational group to do OEM & ODM project with us . Until now , we have built 5 production lines to meet the different requirement for different customers , and complete the product testing process to ensure the 100% machines qualification. We value the power of cooperative team work, we take "Quality & Honesty" as our belief, and “Being the Best Global Supplier of Cutting and Plotting Solution” as our goal. Moving forward, Teneth is committed to addressing the challenges faced by the cutting industry to remain a world-class company that both leads and inspires.

Company Introduction
Shenzhen Teneth Technology Co., Ltd., we set out as reliable Manufacturer and Wholesaler of broad range of Electronic Products Machinery since 2012. We provide best and premium quality of Screen Protector Cutting machine, Hydrogel Film Cutter, Phone protector cutter and much more. Our provided products are made utilizing the best quality component which is procured from reliable retailers of market. In addition, our firm has appointed well-informed experts who develop these products as per industry norms. In addition, we have hired quality controllers to check these products on different industry parameters. Apart from, we offer a wide range of service such as Customized Retrofit Project and Retail Customized Service in different form that meet on clients demandWe have advanced infrastructure that is separated into various section to run the business activities professionally. This infrastructure unit is handled by our accomplished team members. Our professionals work in close synchronization with each other to get the predefined objectives of the firm. In our quality testing unit, we stringently examine each product in complete.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Contact Us

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

Leave A Message

The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.

Recommended

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский हिन्दी हिन्दी Nederlands Nederlands Türkçe Türkçe
Current language:English
Send Your Inquiry