6 بوصة تعمل باللمس

أنت في المكان المناسب 6 بوصة تعمل باللمس.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Teneth.نحن نضمن أنه موجود هنا Teneth.
يعطي إحساسًا أنيقًا ودافئًا وجميلًا..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة 6 بوصة تعمل باللمس.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • آلة قطع فيلم واقي شاشة الهاتف المحمول / قاطع غشاء الجلد MC6-180G
    آلة قطع فيلم واقي شاشة الهاتف المحمول / قاطع غشاء الجلد MC6-180G
    * الإنتاج المرن يخلق فرصًا تجارية جديدة للبيع بالتجزئة ، مرة واحدة للشراء ، فائدة طويلة الأمد ، لا حاجة للتخزين ، لا يوجد مخزون* عملية أوتوماتيكية بالكامل على زر واحد ، يمكن تخصيص أي طراز في الموقع ، وقطع الفيلم للهاتف مع العميل حسب الطلب.شاشة مخصصة سريعة وفيلم خلفي.* وظيفة اتصال مدمجة ، آلة صغيرة ، صغيرة ولا تشغل مساحة ، يمكن أن يعمل مكتب الاستقبال في المتجر ، ومناسب لمتاجر البيع بالتجزئة ، ومحلات السوبر ماركت ، والموزعين ، والمتاجر عبر الإنترنت.* لا يوجد حد للعلامة التجارية ، دائما تلبية متطلبات السوق ، مخزون مجاني.* تحديث بيانات سحابة التطبيق في الوقت المناسب ، تطبيق واسع.* ينطبق على المنضدة / الهاتف الأمامي / الخلفي / المستقيم / المنحني ، إلخ.* لقد أطلقنا إصدارًا غير محدود لهذا الجهاز ، يرجى إرسال استفسار أو الدردشة الآن للحصول على أحدث أسعار الجملة والتصميم المجاني لهذا الجهاز& أفلام هيدروجيل ذات الصلة والأفلام الخلفية الملونة.
  • واقي شاشة الهاتف المحمول الأوتوماتيكي بالكامل MC6-180G المخصص قطع Tpu Hydrogel Film Skin Sticker Cut Plotter
    واقي شاشة الهاتف المحمول الأوتوماتيكي بالكامل MC6-180G المخصص قطع Tpu Hydrogel Film Skin Sticker Cut Plotter
    1. مع آلة قص الفيلم هذه ، يمكنك توفير تكلفة تخزين البضائع ، وتقليل ضغط المخزون والتأكد من توفير المنتجات للعملاء بشكل مستمر.2. لا تستطيع آلتنا قطع فيلم الهاتف المحمول فحسب ، بل يمكنها أيضًا قطع أجهزة الكمبيوتر المحمول ، و iPad ، والساعة الذكية ، والكاميرا ، والسيارة ، وأفلام السماعات ، وآلة واحدة لتحقيق أرباح عالية.3. لدينا المواد الاستهلاكية الخاصة لآلة قطع الفيلم ، مع مجموعة متنوعة من الأساليب والجودة الممتازة. سنختار أنسب مواد الفيلم للاستخدامات المختلفة للعملاء.4. هذه الآلة عالية الكفاءة ، يتم قطعها مرة واحدة في غضون 15 ثانية.5. سيتم تحديث قاعدة البيانات السحابية الذكية الخاصة بنا من 3-5 مرات في الأسبوع ، مما يضمن تغطية أحدث بيانات السوق.6. يمكنك بسهولة قطع المواد الخام للفيلم باستخدام هذه الآلة ، مما يوفر الوقت والقلق.7. MC6-180G لديها بيانات لما يقرب من 30000 موديل ، والتي يمكن أن تقدم دعما قويا لقطع فيلمك الشخصي. لا يقتصر الأمر على تغطية الموديلات السائدة في العالم فحسب ، بل إنه يقوم أيضًا بتحديث أحدث الموديلات في الوقت الفعلي.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский हिन्दी हिन्दी Nederlands Nederlands Türkçe Türkçe
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

6 inch touch screen

You’re in the right place for 6 inch touch screen.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Teneth.we guarantee that it’s here on Teneth.
gives a stylish, warm and lovely feel. .
We aim to provide the highest quality 6 inch touch screen.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Mobile Phone screen protector film cutting machine/Skin film cutter MC6-180G
    Mobile Phone screen protector film cutting machine/Skin film cutter MC6-180G
    * Flexible production creates new retail business opportunities,one time to purchase,long life benefit, Don't need to stock up, no inventory* Fully automatic one-button operation,Any model can be customized on site,Cutting film for phone with Customer customized.Fast customized screen and back Film.*Built-in connection function ,Small machine , Small and does not occupy space,Store front desk can operate,Suitable for retail stores, supermarkets,Distributors, online stores.etc.*No brand limit, always meet market demands, stocks free.*Timely updating APP cloud data,wide application.*Applicable for Table/Phone front/back/straight/curved film, etc.*We have launched an unlimited version for this machine, please send inquiry or chat now to get latest wholesale pricing and free design for this machine & related hydrogel films and colorful back films.
  • Customized MC6-180G Fully Automatic Mobile Phone Screen Protector Cutting Tpu Hydrogel Film Skin Sticker Cut Plotter
    Customized MC6-180G Fully Automatic Mobile Phone Screen Protector Cutting Tpu Hydrogel Film Skin Sticker Cut Plotter
    1.  With this film cutting machine, you can save the cost of goods storage, reduce the pressure of inventory and ensure to provide products to customers continuously.2.  Our machine can not only cut mobile phone film, but also can cut laptop, iPad, smart watch, camera, car, earphone films, one machine to achieve high profits.3.  We have special consumables for film cutting machine, with a variety of styles and excellent quality. We will select the most appropriate film materials for customers' different uses.4.  This machine is high-effecient, finishing one time cut within 15 seconds.  5. Our intelligent cloud database will updated 3-5 times a week, guaranteeing to cover the latest market data.6. You can easily cut the film raw materials with this machine, saving time and worry.7.  MC6-180G has data of nearly 30000 models, which can provide strong support for your personalized film cutting. Not only does it cover the world's mainstream models, but it also updates the latest models in real time.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский हिन्दी हिन्दी Nederlands Nederlands Türkçe Türkçe
Current language:English
Send Your Inquiry